اخبار محليةالأخبار

وزير الداخلية المفوض يزور بلدية ترهونة

ترهونة 20 نوفمبر 2018م

أكد وزير الداخلية المفوض السيد // فتحي باشاغا إن وزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني تسعى إلى رأب الصدع بين أبناء الوطن الواحد وإنها تسعى إلى حلحلة كافة المشاكل في كافة القطاعات وخاصة الأمنية منها.

وأوضح الوزير في اجتماع عقده بمقر المجلس البلدي ترهونة إن زيارته لمدينة ترهونة تأتي للإطلاع على ما يعانيه مواطني المدينة من نقص في السيولة وتردي الخدمات الصحية في المدينة ومحاولة حلحلة كافة المشاكل والصعوبات التي تعانيها المدينة.

وحضر الاجتماع عميد بلدية ترهونة ورئيس مجلس حكماء وأعيان ومشايخ المدينة ورئيس المخابرات العامة ونائبه وأمر مركز العمليات المشتركة ومديرا إدارتي العلاقات والتعاون والإدارة العامة للشؤون الفنية والاتصالات وعضو من جهاز المباحث العامة وعدد من أعضاء مجلس النواب عن مدينة ترهونة وعدد من ضباط الجيش ووزارة الداخلية ومدير منفذ طرابلس العالمي.

وأستعرض المشاركون في الاجتماع عدد من المشاكل التي تعاني منها ليبيا في كافة المجالات ومحاولة حلحلتها للخروج بالبلاد إلى بر الأمان.

وأستمع الوزير خلال هذا الاجتماع إلى شروح وافية من عدد من المسئولين حول عدد من المسائل التي تهم الشأن الأمني.

قام بعدها الوزير بزيارة مستشفي ترهونة العام للإطلاع على ما يعانيه المستشفي من نقص في الإمكانيات والمعدات الطبية رافقه فيها مدير المستشفي والوفد المرافق للوزير.

كما قام الوزير بزيارة مجمع العيادات الطبية بمدينة ترهونة والمتوقف عن التنفيذ منذ فترة رافقه فيها مدير عام مستشفي ترهونة وعدد من أعيان المدينة والوفد المرافق للوزير.

وكان الوزير الداخلية قام بزيارة إلى مدينة ترهونة صباح اليوم حيث كان في استقباله عميد بلدية ترهونة ورئيس مجلس حكماء وأعيان وشيوخ المدينة وعدد من المسئولين وعدد من أعضاء مجلس النواب وعدد من ضباط وزارة الداخلية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق