اخبار محليةالأخبار

هجوم إرهابي غادر يستهدف بوابة “كعام”

استهدف هجوم إرهابي غادر صباح اليوم الخميس الموافق 23 أغسطس 2018م رجال الأمن المتواجدين ببوابة كعام الواقعة بين مدينتي زليتن والخمس, مما أدى إلى وقوع عدد أربعة شهداء وإصابة سبعة آخرين وثلاثة منهم في حالة حرجة من منتسبي قوة العمليات الخاصة المكلفين بحماية طريق الساحلي.
وتعاملت القوة الأمنية مع هذا الهجوم الإرهابي الغادر وتبادلوا إطلاق النار مع المهاجمين مما أدى إلى مقتل أحد الإرهابيين وفرار الآخرين والعثور على سيارتهم بمكان الهجوم.
وفور وقوع العمل الإرهابي سارعت وزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني بتشكيل لجان تحقيق وتحري وجمع معلومات من مديرية أمن زليتن ومديرية أمن الخمس وكافة الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية في ملابسات هذا الهجوم وتقديم المتورطين للعدالة في أسرع وقت.
وتدعوا وزارة الداخلية السادة المواطنين للتعاون مع رجال الأمن وسرعة التبليغ عن أي أعمال مشبهوة أوخروقات أمنية , وكما نوهت في وقت سابق برفع أقصي درجات الإستعداد الأمني.
وتطمئن وزارة الداخلية كافة السادة المواطنين بأن الأمور تحت السيطرة ببوابة كعام ولاداعي للقلق حيث تم قفل البوابة بشكل مؤقث كإجراء أمني وسيتم فتح الطريق في المسارين فور الانتهاء من الاجراءات الأمنية.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق