شركة البريقة لتسويق النفط تؤكد توفر وقود البنزين بشكل طبيعي .

مشاهدة
أخر تحديث : Tuesday 19 September 2017 - 10:38 AM
شركة البريقة لتسويق النفط تؤكد توفر وقود البنزين بشكل طبيعي .

طرابلس 16 سبتمبر 2017 ( وال ) – أعلنت لجنة إدارة شركة البريقة لتسويق النفط أن وقود البنزين متوفر بجميع مستودعات الشركة وأن توزيعه إلى كافة المناطق عبر شركات التوزيع مستمر بشكل اعتيادي ، مشيرة الى انه لا يوجد أي مبرر للازدحام أمام محطات الوقود.
وأكدت الشركة في بيان لها اليوم السبت استمرار استلام شركات توزيع الوقود من مستودع طرابلس النفطي وميناء طرابلس البحري عبر ناقلة أنوار النصر بالإضافة إلى وجود ناقلة (ليندر) لوقود البنزين راسية بالميناء في انتظار انتهاء الناقلة الأولى، وأيضا وجود ناقلة (ريزيبون) محملة بوقود البنزين بميناء الزاوية. كما أكدت أن ضخ وقود البنزين عبر الأنبوب “16″ من مستودع الزاوية مستمر وبدون توقف.
ودعت إدارة الشركة السادة المواطنين إلى نبذ كل مظاهر الفوضى وتوخي الحذر من الاستماع للإشاعات وإلى التحلي بروح المسؤولية والوعي.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رسالة الداخلية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.