في إطار تنظيم سير العمل بالإدارة العامة للأمن المركزي بوزارة الداخلية

مشاهدة
أخر تحديث : Wednesday 6 September 2017 - 2:00 PM
في إطار تنظيم سير العمل بالإدارة العامة للأمن المركزي بوزارة الداخلية

في إطار تنظيم سير العمل بالإدارة العامة للأمن المركزي بوزارة الداخلية وتحديد المهام والاختصاصات أصدر السيد العقيد// محمد يحيى دامجة عدداً من القرارات بشأن ضم الفرق الأمنية التابعة للإدارة إلي بعض الفروع ببلديات طرابلس الكبرى. حيث صدر القرار رقـــــم (176) لسنة 2017م بشأن ضم الفرقة الأمنية الحادية عشر إلي فرع الإدارة العامة للأمن المركزي تاجوراء. والقرار رقــم (171) بشأن ضم الفرقة الأمنية العاشرة إلي فرع الإدارة العامة للأمن المركزي جنوب طرابلس. كما أصدر القرار رقـــم (196)-(199) بشأن ضم الفرقتين التاسعة والواحدة والعشرون إلي فرع الإدارة العامة للأمن المركزي أبوسليم. كما أصدر القرار رقم (269) والذي تم بموجبه ضم الفرقة الأمنية الثالثة والعشرون إلي فرع الإدارة العامة للأمن المركزي جنزور. وعلي جميع الأعضاء المنتسبين لهذه الفرق الالتحاق بفروع الإدارة المنضمين إليها

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رسالة الداخلية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.