كلمة

مشاهدة
أخر تحديث : Wednesday 9 August 2017 - 2:42 PM
كلمة

تعد المركبات الآلية لنقل البضائع بجميع أنواعها وكذلك المخلفات التى تنقل عبر وسائل النقل والمواصلات التي تستعمل الطرقات العامة والرئيسية في مختلف الاوقات بدون تحديد وقت مخصص لها لتنقلاتها ، وبذلك فهي تشارك المركبات الآلية الأخرى في الطرقات العامة والتي تكون في أغلب الاحيان معرضة لخطر حمولات هذه البضائع إن لم تحسن عملية تغطية هذه الحمولات وتتقن عملية ربطها وشدها على مركبات النقل بشكل صحيح وجيد ، فمن المفترض على سائقي هذه المركبات الآلية المعدة لنقل البضائع أن يحرصوا على أن لا تتجاوز المركبة حمولاتها المخصصة لها حتى لا تؤثر هذه الحمولة من بضائع ومخلفات مواد البناء على مستعملي الطرقات العامة من سائقي مركبات آلية ومشاة فالعديد من الكوارث والحوادث المرورية قد وقعت بسبب تطاير هذه المواد وتساقط الحمولات من سيارات النقل في الطرقات العامة والرئيسية والسريعة والتي أدت بأصحابها إلى الوفاة نتيجة دهسهم لمركبات آلية أخرى لا ذنب لسائقيها في شيء ، فقليلاً من الوعي يجنبنا الكثير من المآسي والحوادث.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رسالة الداخلية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.