الإستعداد للدورة (12) لمهرجان طرابلس للمالوف برعاية الهيئة العامة للثقافة.

مشاهدة
أخر تحديث : Wednesday 10 May 2017 - 1:09 PM
الإستعداد للدورة (12) لمهرجان طرابلس للمالوف برعاية الهيئة العامة للثقافة.

طرابلس 10 مايو 2017 ( وال )- نظم مكتب الثقافة طرابلس وبالتعاون مع المركز القومي للبحوث ودراسات الموسيقى العربية مساء أمس ندوة بعنوان ( إضاءات حول مهرجان المالوف ). وتهدف الندوة التى عقدت بمقر المجمع الثقافي بالدعوة الإسلامية لتسليط الأضواء حول فاعليات مهرجان طرابلس للمالوف ولغرض تبادل الآراء والأفكار للرقي بهذا الحدث الفني ,وذلك بحضور مدير مكتب الثقافة طرابلس ” وسيم البوراوي” وفتحية قشوط” مدير المركز القومي والأستاذ أحمد دعوب مدير إدارة التوثيق والإعلان بالمركز القومي للبحوث ودراسات الموسيقى العربية وبحضور عدد من مشائخ فن المالوف والمتخصصين في هذا المجال ولفيف من المهتمين والأساتذة والموسيقيين . وأكد مدير المركز “وسيم البوراوي ” على أهمية هذا الحدث الفني وإبرازه بالشكل اللائق به مؤكدا حرصه على انتظام المهرجان كحدث ثقافي يقام كل عام للإطلاع على الحصاد الفني للفرق الفنية وللمبدعين والمواهب في هذا المجال ومحطة للتباري والمنافسة لتشجيع العمل الثقافي الداخلي . واضاف ان هذه الدورة تعتبردورة متميزة وذلك من ناحية فتح باب التعاون المشترك بين ثقافة طرابلس والمركز القومي للبحوث ودراسات الموسيقى العربية . وأعرب الأستاذ أحمد دعوب على ان الحدث الفني الهام الذي نحن بصدد الاستعداد له لإقامة الدورة الثانية عشر لمهرجان طرابلس للمالوف والذي سيقام في منتصف أغسطس القادم نسعى من خلاله لتقديم المهرجان بصورة فاعلة وحلة جديدة ومتطورة ومختلفة عن الدورات السابقة والتي لا ننتقص من قدرها ولكن دائما نحاول تقديم الافضل والأروع ولعلّ الأهم ما نصبو إليه هو تثبيت وتحديد شهر أغسطس كموعد ثابت لإنطلاق المهرجان

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رسالة الداخلية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.