فيس بوك تسمح للمواقع الإخبارية مشاركة الروابط عبر تطبيق ماسنجر

مشاهدة
أخر تحديث : Sunday 6 March 2016 - 11:43 AM
فيس بوك تسمح للمواقع الإخبارية مشاركة الروابط عبر تطبيق ماسنجر

تخطط شركة فيس بوك للإعلان عن خدمة جديدة فى وقت لاحق من هذا العام خلال مؤتمر F8 القادم، ووفقا لتقرير جديد فإن الميزة الجديدة تسمح للناشرين مشاركة المحتوى من خلال تطبيق الدردشة الخاصة بها “فيس بوك ماسنجر”، وهو ما يعنى أن الناشرين سيمكنهم إرسال جزء من الأخبار مباشرة على الدردشة ومعها روابط متصلة بالمواقع، وبمجرد الضغط عليها سيتم نقل المستخدم إلى الموقع على الإنترنت، وذكرت مصادر لموقع Marketing Land أن فيس بوك على مجموعة من البرمجيات التى من شأنها أن تسمح للمطورين ببناء خاصة داخل تطبيق الدردشة تتناسب مع هذا الأمر. خدمة فيس بوك للناشرين وفقا لموقع “ماشبل” الأمريكى فالناشرون سيمكنهم استخدام الخدمة لتبادل القصص مع القراء داخل فيس بوك ماسنجر، بدلا من الشكل التقليدى الذى يتم نشره عير صفحات فيس بوك، وسيكون هناك روابط متصلة بالموقع الإخبارى لقراءة القصة كاملة على موقعه على الإنترنت، ووفقا للتقرير فإذا كان هذا الأمر صحيحا، فإن هذه الخطوة ستساعد فى معالجة بعض المخاوف الخاصة بالناشرين حول العالم من ميزة Instant Articles، ورفض المتحدث باسم فيس بوك التعليق على هذا الأمر، ولكن إذا كان هذا الأمر صحيحا فسيتم الكشف عنه خلال مؤتمر المطورين.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رسالة الداخلية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.