مايكروسوفت تحدث 6 هواتف جديدة بنظام ويندوز 10.. تعرف عليها

مشاهدة
أخر تحديث : Sunday 6 March 2016 - 11:40 AM
مايكروسوفت تحدث 6 هواتف جديدة بنظام ويندوز 10.. تعرف عليها

وعدت شركة مايكروسوفت المستخدمين بتحديث جميع الهواتف الذكية من نوعية لوميا بنظام تشغيل ويندوز 10 خلال الفترة المقبلة، ولكن الأمر لن يكون بهذه السرعة، وستعمل الشركة على توفير التحديث لعدد من الهواتف الذكية بشكل تدريجى، ومؤخرا نشر موقع gsmarena التقنى قائمة بالهواتف التى ستحصل على تحديث ويندوز 10 خلال الأسبوع المقبل وفقا لما جاء على حسابات شركات الاتصالات الرسمية. تحديث ويندوز 10 لهواتف لوميا ووفقا للقائمة الحديثة فالهواتف التى ستحصل على تحديث ويندوز 10 هى لوميا 535، لوميا 635، لوميا 735، لوميا 830، لوميا 930، وLumia 1520، وهذه الهواتف سيصل إليها التحديث الجديد فى الفترة بين 7 إلى 13 مارس الجارى، تمهيدا لإطلاق التحديث للجميع خلال الفترة المقبلة خلال الربع الأول من العام الجارى، ولكن حتى الآن لم تصدر شركة مايكروسوفت تأكيدا رسميا على هذا الأمر.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رسالة الداخلية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.